17‏/11‏/2023

إسرائيل تشرع عمليا في قتل نزيلي ونزلاء وطاقم مستشفى الشفاء في غزة.

 


إسرائيل تشرع عمليا في قتل نزيلي ونزلاء وطاقم مستشفى الشفاء في غزة.

7000 شخص يموتون بالجوع والعطش والامراض والجروح الناتجة عن قصف منازلهم من طرف الإحتلال الصهيوني الغربي.

على الدول الإسلامية ودول العالم الثالث أن تفرض حضرا جويا على غزة وان تتدخل بقوة القانون الدولي لحماية المدنيين. ولما لا الاستعداد لدعم حكومة غزة بااسلاح والعتاد لمواجهة الجبروت الصهيوني القتيم.

ومصر مسؤولة مباشرة عما يحدث لغزة لانها تركت إسرائيل تنفرد بغزة وتعمل على تهجيراخلي لسكان ااقطاع في أفق طردهم ليفروا الى شبه جزيرة سيناء المصرية. ورغم رفض مصر لهذا المخطط فإنها لم تفعل شيئا لمنع تحببقيه. أمام توالي الجرئم الاسرائيلية في حق المدنيين في قطاع غزة.

ما يقع لمستشفيات غزة جريمة إبادة جماعية كاملة الأركان.

لهذا وبسببه، ومن عمق اىحنق الذي نعر بهنعبر  عن ادانتنالحكومات الدول الغربية المتورطة في الحرب مباشرة سياسيا تمويلا وتسليحا ودعاية إعلامية مقيتة من وسائل اعلام فقدت كل المصداقية التي تدعيها نظير البي بي سي التي أصبحت أضحوكة فقد أذاعت بالامس الاربعاء خبر كاذب يتعلق بانسحاب الجيش الاسرائيلي من مجمع مستشفى الشفاء بغزة وهو ما تبين انه كذبة عجيبة أكدها الناطق باسم جيل الإحتلال البغيض.

كما ندعو الى عقد قمة للجامعة العربية للتنديد بالجرائم الصهيونية وتجميد كل اتفاقيات السلام ودعوة الدول الاعضاء الى إسقاط التطبيع ووقف العمل به لكون إسرائيل تحولت الى دولة إرهابية تعمل ليل نهار على تنفيذ أجندة تطهير عرقي ونزعت (أسرائيل) الى ممارسة الارهاب في واضحة النهار. وتنفيذ إبادة جماعية لسكان غزة بدعم من أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: إسرائيل تشرع عمليا في قتل نزيلي ونزلاء وطاقم مستشفى الشفاء في غزة. Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top