11‏/01‏/2023

المقريني: تحديث مسار بهدف إفشال معركة مقاطعة مسك النقط


ذكرت مصادر من تنسيقية أساتذة التعاقد أنه "بعد كل المحاولات لإفشال مقاطعة تسليم النقط والفروض، أقدمت الدولة  اليوم (الثلاثاء 10 يناير) على تحديث/تغيير تطبيق مسار حتى لا يطلع الأساتذة على نقاط جميع المواد التي تم مسكها من عدمه ، بالخصوص في الثانوي (إعدادي وتأهيلي ) وأساتذة الابتدائي الذين لهم نفس مستوى التدريس" .

واعتبرت سهام المقريني عضو التنسيقية الوطنية للأساتذة وأطر الدعم المفروض عليهم التعاقد."أن إقدام الدولة على هذا التغيير يبين بالملموس نجاح الخطوة والضغط الذي تشكله حتى قبل موعد آخر أجال تسليم النقط ما  جعلهم يلجؤون  إلى عدم السماح للأساتذة بالاطلاع على النقط وحصر دخولهم للتطبيق بالمادة الخاصة بهم ."

وقالت في تدوينة على حسابها في الفيسبوك إن 'كل هذا بهدف واحد هو زرع الريبة والشك في نفوس الأساتذة" واعتبرت" التحديث ليس مسألة تقنية بل له هدفه الوحيد هو زرع الشك من أجل إفشال الخطوة وإضعافها".

ويخوض أساتذة خمس تنسيقيات تعليمية خطوة مقاطعة مسك النقط للضغط على الوزارة لفتح حوار جدي وتحقيق مطالبهم التي يعتبرونها مشروعة.



  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: المقريني: تحديث مسار بهدف إفشال معركة مقاطعة مسك النقط Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top