21‏/07‏/2016

إلياس العماري: “البام” استقطب شبابا من 20 فبراير لإنقاذهم من ادمان الكحول والمخدرات والقيادي اليساري محمد بولامي يسبه ويتهمه

في حوار مع مجلة “إيكونومي أنتروبريز” قال إلياس العماري جوابا عن سؤال يهم نجاح حزب الأصالة والمعاصرة في استقطاب بعض شباب حركة 20 فبراير إلى صفوفه أن : “البام استقطب شبابا من قدماء 20 فبراير، لإنقاذهم من حالة الادمان على الكحول والمخدرات، نظرا لحالة الاحباط التي يعيشونها”.
وأضاف العماري“هؤلاء الشباب يرمزون للمستقبل ويحملون آمال المغرب” وأن “تركهم لسوء حالهم سيحبط أولئك الذين رأوا فيهم في يوم من الأيام أبطالا”. 
وق أثار تصريح العماري ردود فعل في صفوف نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن أورده نجيب شوقي وهو أحد الوجوه البارزة في حركة 20 فبراير بالرباط، على صفحته بالفايسبوك. 
ورد محمد بولامي عضو المكتب السياسي للحزب الإشتراكي الموحد على زعيم البام بعبارة “الله ينعل من لا يحشم… من كان يشجع على ارتياد البارات والنوادي في الرباط؟ من كان يؤدي بسخاء فاتورات العربدة؟”.  حسب ما نقله موقع يا وطن.
وتستمر تصريحات العماري المثيرة للجدل، فبعد أن طالب بالترخيص للشباب بتعاطي الحشيش في المقاهي ورفع ملتمس الى الملك قصد عدم تحريم زراعته واستغلاله في الطب والصيدلة، وكذا اعتباره مقتح الحكم الذاتي في الصحراء قرار متسرع.

فضاء البوغاز/ طنجة
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: إلياس العماري: “البام” استقطب شبابا من 20 فبراير لإنقاذهم من ادمان الكحول والمخدرات والقيادي اليساري محمد بولامي يسبه ويتهمه Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top