25‏/08‏/2016

مناظرة حول هل “اليسار هو البديل” تجمع منيب باللبنانية كيوان


تنظم مبادرة “مناظرة” يوم السبت 27 غشت 2016، بفندق الرباط بالعاصمة الرباط، مناظرة حول أطروحة “اليسار هو البديل” 
وسيشارك في هذه المناظرة، بالإضافة إلى شابين متوجين في مسابقة مناظرة الإلكترونية، كل من زعيمة حزب الاشتراكي الموحد، الأستاذة نبيلة منيب والأستاذة اللبنانية فاديا كيوان. 
ويناقش المشاركون في هذه المناظرة، طرح اليسار كبديل، بحيث ستصطف نبيلة منيب إلى جانب أحد الشباب، للدفاع عن الطرح، بينما ستصطف الأستاذة كيوان، إلى جانب الشاب الثاني، ضد الطرح. وسيستغرق النقاش 90 دقيقة توزع بالتساوي بين المتدخلين الأربعة. 
ويمكن للمشاهدين التفاعل مع الحوار عبر تويتر (@Munathara) بإرسال ملاحظاتهم واستفساراتهم إلى مديرة اللقاء التي ستتولى نقل بعض الأسئلة إلى المتحاورين. وسيتم تقييم مستوى الإقناع عند الفريقين، انطلاقا من تصويت الحاضرين للمناظرة. 
تجدر الإشارة إلى أن مبادرة مناظرة هي مبادرة عربية مفتوحة للجميع، تهدف لإنشاء منتدى مستقل ونزيه يمثل ويهتم بالعالم العربي و قضاياه حيث يمكن لكل شخص المشاركة بهذا المنتدى بالتعبير عن رأيه بكل حرية بغض النظر عن الوضع الاجتماعي أو التعليمي أو المعتقد الديني أو الانتماء الجغرافي أو الأيديولوجي، مع تشجيع المساواة بين جميع شرائح المجتمع وبين الجنسين.

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: مناظرة حول هل “اليسار هو البديل” تجمع منيب باللبنانية كيوان Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top