21‏/07‏/2016

طنجة: زفاف ابن القيادي التجمعي محمد بوهريز يتحول الى محطة سياسية

تنظم عائلة القيادي التجمعي محمد بوهريز حفل زفاف لفائدة ابنه الشاب غدا الجمعة 22 يوليوز . بمقر إقامة العائلة بمنطقة الجبل الكبير بطنجة.  ويستمر الحفل الى يوم الأحد المقبل.
وقالت المصادر إن حفل الزفاف سيتحول الى محطة سياسية بامتياز نظرا لتداخل العائلي والسياسي في حياة محمد بوهريز.
ويرتقب أن تحضر قيادات سياسية وطنية من حزب التجمع الوطني للأحرار، وسياسيون من عاصمة البوغاز. وكذلك وجوه كثيرة من الشبكة الانتخابية للتجمع الوطني للأحرار بالشمال.
وقد وجهت الدعوات يمينا وشمالا  نظرا لكون محمد بوهريز يحظى بصدقات كثيرة في الطبقة السياسية بالمدينة.
وكانت وسائل اعلامية محلية من طنجة شنت مؤخرا حملة إعلامية ضد محمد بوهريز وأخذت تنقب في مساره الجماعي والسياسي، وكيف جمع ثروة مالية ضخمة وتعددت استثماراته في الإنعاش العقاري والتأمين.
كما انصبت الحملة حول الصراع المفتوح بين رئيس المجلس الاقليمي لطنجة المنتمي الى حزب الاتحاد الدستوريالذي صرح قبل رمضان في حسابه على الفايسبوك أنه لايشرفه أن يترشح في الانتخابات المقبلة باسم التجمع الوطني للأحرار لأن منسقه-محمد بوهريز- حوله الى حزب عائلي همه المصالح الشخصية.
 ويرجح أن تكون جهات سياسية بالمدينة تقف وراء هذه الحملة، خصوصا وأنها تجري في الأيام الأخيرة لانطلاق الحملة الانتخابية الخاصة بانتخابات مجلس النواب يوم الجمعة 7 أكتوبر المقبل. 
وقد حاولت فضاء البوغاز في وقت سابق الإستماع الى وجهة نظر محمد بوهريز في الموضوع  وحل رئيس تحريرها بمكتبه الفخم وسط المدينة لكن نجله حسن بوهريز برلماني الحزب أفشل اللقاء.
وكان محمد بوهريز قد استقال من هياكل الحزب عقب الانتخابات الجماعية ل4 شتنبر لكنه احتفظ بعضوية المكتب التنفيذي لحزب التجمع الوطني للأحرار.

طنجة: مراسلة خاصة
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: طنجة: زفاف ابن القيادي التجمعي محمد بوهريز يتحول الى محطة سياسية Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top