19‏/07‏/2016

تهديد رئيس فريق الاستقلال بمجلس المستشارين بالاغتيال لفضحه ما أسماها "عصابة الصفقات العمومية" في وزارة التعليم



رئيس الفريق الاستقلالي يتحدث عن تلاعبات في الصفقات العمومية، وانتشار التحكم الذي يقوم به مسؤولين مكثوا طويلا في مناصب المسؤولية وأصبح همهم هو الصفقات العمومية.
عبد السلام اللبار رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس المستشارين يتخوف من اغتياله اذا فضح تلاعبات الصفقات العمومية. ولكنه مستعد للموت وفضح كافة الملفات المرتبطة بالفساد. واشار انه تلقى تهديدات وانه مستعد لاي شيء وتحدث عن عصابة مختصة في الصفقات تلاحقه. ووزارة التعليم سلسلة متلاحقة ولا يمكن لأية وزير أن يستطيع مواجهتها.
وبعد انتهاء اللبار من طرح سؤاله طلب منه حكيم بنشماس رئيس الجلسة، رئيس مجلس المستشارين بمد المجلس بالوثائق التي يتوفر عليها اللبار في موضوع فساد الصفقات العمومية داخل وزارة التربية الوطنية حتى يضمها الى محضر الجلسة.
وفي رده  طالب بنكيران اللبار بمنح الوثائق المتعلقة بفساد الصفقات داخل التعليم، وخاطبه " كلما كان هناك ميزانية كبيرة يأتي التحكم ليهيمن" وذكر أنه هناك متابعات قضائية في الموضوع.. 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: تهديد رئيس فريق الاستقلال بمجلس المستشارين بالاغتيال لفضحه ما أسماها "عصابة الصفقات العمومية" في وزارة التعليم Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top