22‏/05‏/2015

جمعية كير لمحاربة داء السكري ببوذنيب تنظم ماراطونا



احتفاء بالذكرى العاشرة لتاسيسها نظمت جمعية كير لمحاربة داء السكري ببودنيب ماراطونا للمشي لفائدة منخرطيها تحت شعار " بالرياضة نحمي أنفسنا من السكري".

ولتكريس ثقافة الاعتراف بالجميل فقد أبت الجمعية إلا أن تكرم احد الوجوه التي أسدت للجمعية وللساكنة خدمات جليلة لأكثر من عقد من الزمان ويتعلق الأمر بالدكتور بودلال الذي نقش اسمه بمداد من ذهب في ذاكرة المواطن البودنيبي بتفانيه في عمله وتكوينه النظري العالي وفوق كل هذا بإنسانيته وتواضعه.
كما تم تكريم بعض المنخرطين الذين تعايشوا مع المرض بشكل ايجابي وهكذا فقد تم تكريم كل من الطفل أمحمد قاسمي ، الطفلة نعيمة سكاوي والطفل مصطفى مباركي والشاب زكرياء اسماعيلي أما في صنف الكبار فقد تم الاحتفاء بكل من السيدة خديجة بنعبد الله و السيد مصطفى فرحان.
وبعد تقديم الشكر للمساهمين في هذا النشاط ويتعلق الأمر بكل من المجلس البلدي بوذنيب و المجلس القروي واد النعام و شركة " Eri sir"وشركة كوكا كولا فقد ضربت الجمعية للحاضرين موعدا مع قافلة طبية للفحص المبكر لسرطان الثدي وعنق الرحم .

وكانت الجمعية قد قدمت حصيلة أنشطتها والتي كانت غنية جدا حيث لم تقتصر الجمعية على تقديم العلاجات لمنخرطيها بل نظمت أنشطة تحسيسية لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية ونزلاء سجن الرشيدية وعمال وعاملات ضيعة رياض تافيلالت واستضافت في اكثر من مناسبة قافلة لطب العيون إضافة إلى أنشطة ترفيهية وأخرى لا يتسع المجال لذكرها.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: جمعية كير لمحاربة داء السكري ببوذنيب تنظم ماراطونا Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top