18‏/02‏/2015

عاجل: اعتقال العطاوي من مكان اعتصامه أمام ولاية مكناس



علمت فضاء البوغاز أن المناضل محمد العطاوي قد تم اعتقاله من مكان اعتصامه أمام مقر ولاية مكناس تافيلالت صباح اليوم الأربعاء18 فبراير من طرف قوات الشرطة.

وقد تم نقله الى مقر ولاية أمن مكناس حيث يتم حاليا الإستماع اليه في محضر رسمي.

وتأتي هذه التطورات بعد نجاح اعتصام العطاوي أمام المحكمة الإدارية بمكناس طيلة أمس الثلاثاء وبعد قرار نقل اعتصامه الى مقر ولاية مكناس تافيلالت أمر الوالي باعتقاله والتحقيق معه.
ومحمد العطاوي متصرف محلف بجماعة تونفيت سبق له أن دخل في اعتصام دام 50 يوما بقيادة تونفيت احتجاجا على عدم ارجاعه الى عمله كتقني متصرف بالجماعة القروية تونفيت /مدلت.
وكان رئيس الجماعة أصدر قرارا بالتوقيف المؤقت للعطاوي لكن وبعد تبرئته من تهم كيدية رفض رئيس الجماعة توقيع قرار استئنافه العمل رغم صدور حكم قضائي نهائي في المسألة.
وأكد العطاوي أنه متشبث بمطالبه المشرعة الموجزة في تنفيذ الحكم عدد: 1008/2013 وكذا متابعة رئيس الجماعة بناء على محظر امتناع عدد:69/2014 والذي من خلاله تمت متابعة الرئيس لتحقير مقرر قضائي والامتناع عن تنفيذ حكم قضائي.
العطاوي محمد هو صحفي وحقوقي " كاشف وفياة انفكو " وفاضح ناهبي المال العام والشركات المتورطة في الغش الذي يطال المشاريع التي دشنها الملك باقليم ميدلت واللوبي الاداري المستفيد من هذا الوضع الشاذ ، وأمام نضالاته لى هذا المستوى تم حرمانه من الراتب الشهري الذي هو المعوِّل الوحيد لأسرته المكونة من 5 أفراد.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: عاجل: اعتقال العطاوي من مكان اعتصامه أمام ولاية مكناس Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top