15‏/10‏/2014

دفاع حاجي والسباعي يطالب بحضور محمد بنعيسى شخصيا إلى المحكمة



طالب دفاع المحاميين الحبيب حاجي ومحمد طارق السباعي، المتابعين إلى جانب مديرة موقع "إنصاف بريس" فاطمة التواتي، بحضور وزير الخارجية والثقافة السابق ورئيس المجلس البلدي لمدينة أصيلة، محمد بنعيسى، شخصيا إلى المحكمة، قبل أن يُؤجل القاضي، خلال جلسة يوم الثلاثاء 14 أكتوبر بالمحكمة الإبتدائية بالرباط، البث في هذا الطلب إلى جلسة يوم 11 نونبر المقبل.

ويتابع محمد بنعيسى بصفته المشتكي المذكورين على خلفية تصريحات صادرة عنهما ضده، نشرها موقع "إنصاف بريس" قبل شهور، حين اتهم المحاميان بنعيسى بـ"الفساد" و"تبديد المال العام"، مؤكدين توفرهم على ما يُسند أقوالهم.طالب دفاع المحاميين الحبيب حاجي ومحمد طارق السباعي، المتابعين إلى جانب مديرة موقع "إنصاف بريس" فاطمة التواتي، بحضور وزير الخارجية والثقافة السابق ورئيس المجلس البلدي لمدينة أصيلة، محمد بنعيسى، شخصيا إلى المحكمة، قبل أن يُؤجل القاضي، خلال جلسة يوم الثلاثاء 14 أكتوبر بالمحكمة الإبتدائية بالرباط، البث في هذا الطلب إلى جلسة يوم 11 نونبر المقبل.

وطالب دفاع المُشتكي باستدعاء المُحامي محمد طارق السباعي، الذي تخلف عن حضور الجلسة للمرة الثانية، لكون العنوان المتضمن في الشكاية غير صحيح، مطالبا الدفاع باستدعائه بعنوان الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب".

وحضر محامون كثيرون لجلسة اليوم بعد أن سجل تنصيبهم العديد من المحامون الجدد، ما دفع القاضي إلى تغيير القاعة لإستيعاب الجميع.

عن: بديل-الثلاثاء، 14 تشرين1/أكتوير 2014 13:38
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: دفاع حاجي والسباعي يطالب بحضور محمد بنعيسى شخصيا إلى المحكمة Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top