03‏/10‏/2014

اليازغي ينضم الى مشروع اعادة احياء الاتحاد الوطني للقوات الشعبية

اليوسفي واليازغي  أيام زمان
قالت جريدة الصباح أن الكاتب الاول السابق للاتحاد الاشتراكي محمد اليازغي انضم الى مجموعة المتمردين على زعامة لشكر والمنخرطين في مشروع اعادة احياء الاتحاد الوطني للقوااليازغي ينضم الى مشروع اعادة احياء الاتحاد الوطني للقوات الشعبيةت الشعبية.
وكان موقع بديل قد اشار الى كون عبد الرحمان اليوسفي يقف وراء مشروع احياء الاتحاد الوطني لكن هذه الانباء لم تتأكد صحتها لكون اليوسفي لم يؤكدها أو ينفيها.
الى ذلك اشارت جريدة الصباح في عدد الجمعة 03-10-2014 ان بيت محمد اليازغي عرف عقد اجتماع احمد رضا الشامي واحمد الزايدي وعبد العالي دومو وهم زعماء تيار الزايدي المنهزم في سباق الانتخابات حول الكاتب الاول في المؤتمر الاخير للاتحاد الاشتراكي.
وكان محد الساسي عضو المجلس الوطني للحزب الإشتراكي الموحد قد عقد لقاءا مع قيادة الاتحاد الوطني للقوات الشعبية.
يشار الى ان الاتحاد الوطني للقوات الشعبية اطلق الاسبوع الماضي تحضيراته لعد مؤتمر جديد وفهم من عقده بجدية العروض التي تلقاها من عدة فعاليات سياسية من اليسار والاتحاد الاشتراكي للالتحاق به او العودة الى العمل في بيتهم القديم او كما ذهبت اليه جريدة الاخبار في عدد الخميس"احياء جثة الاتحاد الوطني للقوات الشعبية.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: اليازغي ينضم الى مشروع اعادة احياء الاتحاد الوطني للقوات الشعبية Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top