13‏/06‏/2014

نقل مدرسة للقرآن الى المستشفى بعد شربها الخمر في واضحة النهار بالعرائش

مُدرِّسة وحافظة للقرآن الكريم تشرب الخمر بحي جنان بوحسينة 


العرائش24/////
لا حديث وسط مدرسات وحافظات القرآن الكريم التابعات للمجلس العلمي المحلي،سوى عن الحافظة (ر)التي لا تعرف كيف إبتليت وكيف سُلّط عليها بائع للمسكرات بدون ضمير،يقوم ببيع الكحول المهربة ولم تتعامل معه السلطات الأمنيةكما تنص على ذلك القوانين.وذكرت مصادر قريبة من الحدث أن حلقات لتحفيظ وتلاوة القرآن الكريم نظمت بمسجد “الكورنة” قرب حي الناظور منذ يومين،وهو ما إعتاد على تنظيمه المجلس العلمي المحلي.
ولأن الأجواء كانت حارة فقد توجهت محفظة القرآن تدعى (ر) عند بقال سبق أن كتبنا عنه في العرائش24 كونه يبيع الخمور والكحول المهربة بدون رخصة،ويضعها مع المواد الغذائية،ولكي يموه على رجال الأمن والسلطة،يقوم صاحب هذا المحل بوضع الحكول في قارورات المياه المعدنية،وحينما طلبت المحفظة (ر) قارورة ماء معدني،أخطا صاحب المحل قارورة الماء التي كانت موضوعة في الثلاجة مع قاروة الكحول ومدها للمحفظة (ر).
وبدون تردد شربت المحفظة القارورة ظانا منها أنها مياه معدنية لكنها في الحقيقة كحول،لم تستطيع إكمال القارورة وبدت تتقيأ وأصيبت بالغثيان والدوار،وقالت المصادر التي أمدتنا بالواقعة إن المحفظات أصبن بإرتباك شديد ولم تتمكن العرائش24 من معرفة مصير تلك المحفظة وهل قدمت شكاية لمصالح قسم الصحة بالبلدية أو لوكيل الملك أم أن القضية تم طيها في إنتظار أن تأتي ضحية أخرى لهذا المستهتر بأرواح الزبناء.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: نقل مدرسة للقرآن الى المستشفى بعد شربها الخمر في واضحة النهار بالعرائش Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top