04‏/04‏/2014

محكمة أصيلة تبرئ مدير فضاء البوغاز من تهمة القذف بعد متابعته من لدن جمعية السلام للطاكسيات بأصيلة


مدير الجريدة اسماعيل طاهري
قضت المحكمة الإبتدائية بأصيلة الخميس 3 أبريل 2014 بتبرئة مدير جريدة فضاء البوغاز اسماعيل طاهري من تهمة القذف العلني بعد متابعتها من لدن وكيل الملك لدى نفس المحكمة بناء على شكاية جمعية السلام لسائقي سيارة الأجرة الكبيرة بأصيلة.

وكانت فضاء البوغاز قد نشرت في العدد 20 الخاص بشهرفبراير2012 مقالا تحت عنوان"الطاكسيات تضرب ب100 درهم" وبعد سلسلة من الجلسات تمت تبرئة الجريدة وإسقاط الدعوة نظرا للتقادم. والغريب في القضية هي مطالبة وكيل الملك إدارة الجريدة بالكشف عن مصدر الخبر وهو ما رفض مدير الجريدة الكشف عنه سواء في محضر الضابطة القضائية الثاني أو في المحكمة.

يذكر أن مدير فضاء البوغاز سيكون على موعد مع جلسة 13 أبريل الجاري في إطار متابعته من لدن وكيل الملك بناء على شكاية تقدم بها النائب الأول لبلدية أصيلة عبد العزيز الجباري بعد نشر الجريدة لملخص شكاية ضد الجباري تتهمه بتلقي رشوة2 مليون سنتيم، قدمها السيد جمال الذهبي، وهي الشكاية التي أحالها وكيل الملك على المحكمة وستنعقد جلستها الأولى في 8 أبريل2014.


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: محكمة أصيلة تبرئ مدير فضاء البوغاز من تهمة القذف بعد متابعته من لدن جمعية السلام للطاكسيات بأصيلة Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top