21‏/02‏/2023

الوزير بنموسى يركب الجنون بعد رفض الوزارة الغاء التوقيفات، الإتجاه إلى تمديد الإضراب ليوم الأربعاء 22فبراير 2023 قابل للتمديد.



تواترت أنباء عن رفض الوزير بنموسى لاتفاق وساطة بين وزارته والمتعاقدين قامت به نقابات ومرصد للدراسات التربوية. ورغم مرور وقت كاف لاتخاذ قرار بتنفيذ تسوية الوساطة، لكن يبدو أن الامور تتجه نحو التصعيد بعد تراجع الوزارة عمليا عن الاتفاق مع الوسطاء.

وقالت صفحة التنسيقية الوطنية للمتعاقدين ما يلي:

"بعد تنصل الوزارة من مضامين اتفاق التنسيقية مع الهيئات الحقوقية والإطارات النقابية عبر الأكاديميات الجهوية التي بينت عن سوء نيتها في التعاطي مع الملف عبر تشبتها بتوقيف أجور الأساتذة الموقوفين وعرضهم على المجالس التأديبية فإن التنسيقية للأساتذة وأطر الدعم المفروض عليهم التعاقد تدعو كافة الأساتذة والأستاذات وأطر الدعم الذين فرض عليهم التعاقد إلى التريث في تسليم النقط للإدارة و الإتجاه إلى تمديد الإضراب ليوم الأربعاء 22فبراير 2023 قابل للتمديد."

ويرتقب أن يصدر بين ساعة وأخرى بيان في الموضوع للتنسيقية الوطنية للرد على موقف الوزارة.


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: الوزير بنموسى يركب الجنون بعد رفض الوزارة الغاء التوقيفات، الإتجاه إلى تمديد الإضراب ليوم الأربعاء 22فبراير 2023 قابل للتمديد. Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top