24‏/09‏/2022

عودة موقع تنجداد24 الى الساحة الإعلامية بعد حل الإشكال القانوني


 هذا بيان من موقع تنجداد 24:

بعد سنوات من التوقف الاضطراري لأسباب قانونية، موقع WWW.tinejdad24.com يعود للصدور من جديد ليعانق عشاقه الاوفياء ومتتبعيه داخل وخارج ارض الوطن بنفس النفس وعلى قاعدة ذات التوجهات والتوابت المرتبطة أساسا بالوفاء لخطه التحريري الذي انحاز وسيظل ينحاز لهموم وقضايا أبناء هذا الشعب العظيم بدون لغة خشب ولا شعبوية مزعومة.

WWW.tinejdad24.com  كطائر الفينيق الأسطوري المقدس الذي احتضنته الإنسانية وخلدته، وأفسحت له مكانا حميما في وجدانها ينبعث من رماده  ابتداءا من  22 من شتنبر 2022 بعد استكماله كل الاجراءات القانونية طبقا لمدونة الصحافة و النشر  88.13.

موقع WWW.tinejdad24.com  يعود بمدير نشر جديد ومهنية عالية و تجربة اعلامية رائدة و رئيس تحرير مخضرم و فريق عمل متجانس بما هو جريدة الكترونية شاملة ومستقلة، تعنى بشؤون الجنوب الشرقي .

الامل كبير في ان يشكل هذا الفضاء الإعلامي منبر المهووسين بشؤون وقضايا جهة درعة تافيلالت بصفة خاصة وان يشكل إضافة نوعية في حقل الإعلام الالكتروني الجهوي والمحلي. كتجربة اصيلة تروم الانفتاح على مختلف الحساسيات ، والتوجهات الفكرية بالشكل الذي يجعل منها أداة للتنمية بكل مستوياتها وفق مبادئ وأعراف الإعلام الوطني الحر والمستقل .

هذا ويشرف على إدارة WWW.tinejdad24.com  ثلة من الشباب المنحدرين من من اسامر ، هاجسهم إعطاء هذه الجهة حقها في تغطية إعلامية رصينة في مواجهة واقع التهميش والإقصاء الممنهجين اللذين تعاني منهما  منطقة الجنوب الشرقي ضمن الإعلام الوطني الرسمي.

ويهدف طاقم  WWW.tinejdad24.com  لجعل هذه الجريدة واحة للتقييم والتقويم ، وفضاء للحوار الديمقراطي المبني على حق الجميع في التعبير عن رأيه فيما يتعلق بشؤون المنطقة وأسلوب إدارة شؤونها.

ويحمل الموقع على عاتقه مهمة إيصال المعلومة والأخبار والحقائق غير منقوصة وبجرأة إلى جمهور المتلقين بمهنية واحترافية وحياد ، وعدم الانحياز إلى مجموعة أو طائفة أو مؤسسة … على قاعدة ” عندما أخالفك الرأي فإنني مستعد للموت من اجل حقك في الدفاع عن رأيك “

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: عودة موقع تنجداد24 الى الساحة الإعلامية بعد حل الإشكال القانوني Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top