13‏/03‏/2022

منفي أنا في حفلات السنونو: #اسماعيل_طاهري


اسماعيل طاهري

تحية لعشاق الشروق

أنا عاشق جديد للريح

حين تقود مظاهرة في ساحة الغضب

من ثقب الشمس امد يدي لله

أحب الغروب كعاشق أحمق الخطى

مهجتي أريجي.

....

قضيتي علاقة جدلية بين الحب والحرب.

جرحي سحر مفعم

من عسل النحلات الهاربات من هواي

سهادي طال حتى خارت قواي

أمام هزائم الحب التي دورتها

الأحزان حربا في مكب النفايات.

....

نعم أتعبني قصف جنوني

إضرابي عن الموت حتى الموت ديدني

مهما هددوني

بقضم ما تبقى من حبري اليومي.

......

نعم أنا مشاغب كبير

أحترم الورد الحي كعابر سبيل

سيادتي ثائرة على حقل القمع المترامي

تحت معطف جلاد ثقيل

منفي أنا في حفلات السنونو.

......

بوخالف

الأحد 13 مارس 2022

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: منفي أنا في حفلات السنونو: #اسماعيل_طاهري Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top