30‏/09‏/2020

مدير من عهد إدريس البصري يرسل ثلاث أستاذات الى المستعجلات، ويجهض إحداهن ضواحي أصيلة


ندد بيان نقابي بسلوكات مدير مدرسة  سيدي اليماني بأصيلة الماسة بكرامة رجال ونساء التعليم.

بيان المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) شجب إرغام الأساتذة  و الأستاذات على خرق البرطوكول الصحي.  ومطالبتهم باصطحاب التلاميذ من خارج المدرسة للولوج الى المؤسسة دون مراعاة سلامتهم الصحية وسلامة المتعلمين.

البيان الصادر يوم امس الإثنين 29 شتنبر، والذي حصلت جريدة فضاء البوغاز  على نسخة منه، طالب مديرية وزارة التربية الوطنية بطنجة أصيلة بالتدخل لوضع حد للممارسات اللاتربوية لمدير المدرسة، وفتح تحقيق حول سلامة التعليمات والنشرات التي يصدرها واحترامها للمقرر الوزاري والمذكرات التنظيمية المتعلقة بالتدابير الخاصة بالدخول المدرسي.
وندد البيان بمزاجية المدير ولجوئه الى الصراخ على الأساتذة داخل الاقسام وأمام التلاميذ. مما تسبب في إغماء أستاذتين ونقلهما الى المستعجلات ، كما تسببت الضغوط في اجهاض استاذة ثالثة.
وأضاف البيان ان المسؤول الاداري ما فتئ يرغم المدرسين على توقيع نشرات داخلية. والتشكيك في وطنيتهم. واتهامهم بعدم ترديد النشيد الوطني رغم ارتدائهم للكمامات.

فضاء البوغاز


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: مدير من عهد إدريس البصري يرسل ثلاث أستاذات الى المستعجلات، ويجهض إحداهن ضواحي أصيلة Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top