23‏/02‏/2020

بنسعدون يفجرها: "خسنا الناس د الفلوس باش نعليو بالدرويش


نظم فرع الاتحاد الدستوري بأصيلة زوال يومه السبت 22 فبراير 2020 ابتداء من الساعة الثالثة مساء لقاء تواصليا مع ساكنة المدينة تحت شعار "من أجل التنمية والتغيير". اللقاء أطره كل من المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري وبرلماني عن دائرة طنجة-أصيلة محمد الزموري، والكاتب المحلي للحزب الزبير بنسعدون والكاتبة المحلية لمنظمة المرأة الدستورية رجاء البوطي وتسيير المدير الجهوي للحزب عبد السلام حمدان 
وقد عرف اللقاء حضور مجموعة من القيادات الحزبية استقبال عدد كبير من مناضلي ومناضلات الحزب والمهتمين بالشأن المحلي وعموم المواطنين والمواطنات من مختلف الأحياء.
ومن أقوى لحظات اللقاء رد الزبير بنسعدون على من يتهمه بالعمالة للزموري قصد نهب ثروات أصيلة، بأنه فعلا يتعاون مع الزموري قصد استقطابه للإستثمار في أصيلة لأنها بحاجة لرؤوس الأموال قصد خلق رواج اقتصادي، اضافة لدعوته للمشاركة في الانتخابات التي اعتبرها الوسيلة الوحيدة للتغيير.
في حين استغرب المناضل يوسف بنرحمون اقامة اللقاء في خيمة في الوقت الذي توجد فضاءات مغلقة تستغلها جهات دون أخرى، وأكد على أن كل الأحزاب أصبحت أحزابا ادارية وملكية. باقي المداخلات تطرقت للوضعية الهشة التي تعاني منها أصيلة كغياب الأسواق وملاعب القرب، والمدارس المفوتة للقطاع الخاص، وغياب فرص الشغل، وضعف موارد المدينة.
ومن المفاجآت التي حملها اللقاء تدخل تلميذ يدرس في السنة الثانية اعدادي بشكل بليغ حول الوضع الاقتصادي وضرورة اعتماد أنشطة اقتصادية أخرى دون الاقتصار على السياحة.
وقد اختتم اللقاء بمأدبة غداء على شرف الحاضرين. جذير بالذكر حسب بعض المصادر أن مناوشات تمت قبل بداية النشاط مع بعض المحسوبين على الأعداء السياسيين للزبير بنسعدون، وهو ما بدأ منذ أيام على شبكات التواصل الإجتماعي من كيل الآتهامات للزبير فيما صار يعرف لدى ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي بالبلطجة الرقمية.

عن أصيلة نيوز
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏منظر داخلي‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

لا يتوفر وصف للصورة.


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: بنسعدون يفجرها: "خسنا الناس د الفلوس باش نعليو بالدرويش Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top