22‏/09‏/2016

فتح بحث إداري مع موظف أمن لارتكابه إخلالات مهنية وتصرفات شخصية تتنافى وواجبات التحفظ والانضباط المفروضة في موظفي الأمن الوطني


علم لدى ولاية أمن الرباط أنه جرى فتح بحث إداري مع موظف أمن، برتبة مقدم شرطة رئيس، يعمل بالمنطقة الأمنية الثانية "أكدال الرياض حسان"، وذلك لارتكابه إخلالات مهنية وتصرفات شخصية تتنافى وواجبات التحفظ والانضباط المفروضة في موظفي الأمن الوطني.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن الشرطي المخالف كان موضوع بلاغ من إدارة المستشفى الجامعي ابن سينا بعدما دخل في خلاف مع عناصر الحراسة الخاصة بقسم المستعجلات، مساء يوم الخميس المنصرم، وعرضهم لأفعال وتصرفات تنطوي على إخلال صريح بواجب الانضباط.
وأضاف البلاغ أنه سيتم ترتيب المسؤولية التأديبية للشرطي المخالف، على ضوء نتائج البحث الداخلي الذي تقوم به المصالح الإدارية المختصة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: فتح بحث إداري مع موظف أمن لارتكابه إخلالات مهنية وتصرفات شخصية تتنافى وواجبات التحفظ والانضباط المفروضة في موظفي الأمن الوطني Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top