16‏/06‏/2016

قنبلة المناصب العليا تنفجر في مجلس الحكومة وأخنوش في قلب اتهامات بخرق قانون التعيينات في المناصب العليا بقطاع الصيد البحري


ينظر مجلس الحكومة  اليوم الخميس 16 يونيو في المناصب العليا ذات الصلة بالمديريات المركزية لقطاع الصيد البحري بوزارة الفىلاحة والصيد البحري.
وذكرت المصادر ان مختلف الانتقادات الموجهة الى طريقة انتقاء رؤساء المديريات الثلاث لقطاع الصيد البحري وما شابها من شوائب أفرغتها من محتواها بعد ان تم اعلان الموالين المعروفين سلفا والمقربين من الوزير عزيز أخنوش والكاتبة العامة زكية الدريوش. كما أن اللجن المختصة بالانتقاء كان عملها شكليا وتحولت الى"غرف تسجيل"
وأضافت المصادر أنه ورغم الانتقادات فان الوزير أخنوش تجاهل هذه الانتقادات.
كما سيناقش المجلس صيغة جديدة للقانون التنظيمي الخاص بالمناصب العليا وسيتم تتميمه رغم صدور نسخته الاولى منذ 2012 وما رافقه من نقاش حول كون عدد المؤسسات الاستراتيجية التي يعين الملك رؤساءها مباشرة كثيرة مما أفرغ القانون التنظيمي ذاته من روح دستور 2011.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: قنبلة المناصب العليا تنفجر في مجلس الحكومة وأخنوش في قلب اتهامات بخرق قانون التعيينات في المناصب العليا بقطاع الصيد البحري Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top