20‏/06‏/2016

تحديد تاريخ لمحاكمة المتهم الرئيسي في سرقة منزل الخياطي بأصيلة













علمت فضاء البوغاز أن ملف يوسف الخياطي الذي عرف جرجرة كبيرة لدى النيابة العامة بأصيلة قد أحيل على جلسة محاكمة وتقرر عقدها في 30 من يونيو الجاري.
وأفادت المصادر أن الملف عرف عدة اختلالات أبانت عن عدم تحمل عدد من المسؤولين الأمنيين والقضائيين لمسؤوليتهم الملقاة على عاتقهم وفقا للقانون. وأخطر الخروقات هي اختفاء وثائق في الملف وعرقلة انجاز محضر لشاهدة في القضية.
فما كان يطالب به السيد الخياطي هو احالة المشتبه فيه على المحاكمة أو حفظ الملف. لكن تحركاته لدى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة عجلت بلملمة الملف والتسريع بإنهاء الأبحاث الجارية منذ وقوع النازلة منذ عشرة أشهر. وفي النهاية أحال وكيل الملك الملف على المحاكمة.
وقد لجا السيد الخياطي الى القضاء قصد إنصافه . وعوض انصافه تم التهجم على محله التجاري من طرف شخص مدفوع من جهة لازال السيد الخياطي يجهلها. وادعى هذا المعتدي أن الخياطي لم يرجع له وديعة متمثلة في هاتف غلاكسي ذكي. وتوجه الى مخفر الشرطة ورافقته دورية أمنية الى المحل التجاري للسيد الخياطي وتم استفساره حول الهاتف الذكي.





  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: تحديد تاريخ لمحاكمة المتهم الرئيسي في سرقة منزل الخياطي بأصيلة Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top