29‏/03‏/2016

صحفي مغربي يقدم لمحمد السادس وصفة سحرية حتى يبايعه الشعب الجزائري

قدم صحفي مغربي وصفة سحرية للعاهل المغربي الملك محمد السادس حتى يبايعه الشعب الجزائري.
وقال حميد المهداوي مدير موقع بديل وهو من أقوى المواقع الالكترونية المغربية إن محمد السادس مطالب بتفعيل صلاحياته الدستورية وتلك التي يملكها بالامر الواقع لدعوة مليارديرات المغرب لتقديم مبلغ مالي لحل بعض المشاكل الاجتماعية ذات الطبيعة الاستعجالية نظير مشكل الاساتذة المعطلين والدكاترة المعطلين. 
وفي فيديو مثير طالب حميد المهداوي الملق بترشيد ميزانية القصور وتقديم هبة من ماله الخاص لحل مشاكل المعطلين وأسرة المستشفيات والاساتذة المتدربين.
وسمى المهداوي عدد من رجال الاعمال المغاربة الاغنياء المعنيين بتقديم جزء من ثرواتهم لحل المشاكل الاجتماعية الخانقة ومنهم ميلود الشعبي والصفريوي والوزير عزيز أخنوش.
ورحب المهداوي بشعبية الملك من خلال الصور التي تتناقلها مواقع التواصل الاجتماعي حول زيارة محمد السادس الخاصة الى بعض الدول الأوربية. ولكنه طالب بكشف حسابات هذه الزيارات وإن كانت فاتورتها تختصم من المال العام او من المال الخاص للملك.
ودعا الملك الى توجيه خطاب الى الشعب للإعلان عن تفاصيل هذه الوصفة.
واعتبر المهدوي ان شعوب العالم الشقيقة سترحب بقرارات الملك كالسنغال وفرنسا بل ذهب الى حد الجزم بان اتخاذ خطوات ايجابية حول المعطلين والاساتذة المهددين بالعطالة وقضايا اسرة المستشفيات سيحمل الشعب الجزائري على مبايعته وكذلك جبهة البوليساريو الانفصالية التي تدعمها دولة الجزائر منذ اربعين عاما.
وكشف المهدوي ان طلبه يهدف الى الزيادة في مكانة الملك وحتى لايقال ان الملك في اوربا ولايتدخل في بعض القضايا وكذلك لكون الملك سبق له التدخل المباشر بحل مشاكل بعض المظلومين.


فضاء البوغاز
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: صحفي مغربي يقدم لمحمد السادس وصفة سحرية حتى يبايعه الشعب الجزائري Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top