15‏/12‏/2015

تجار سوق أنوال يخرجون غدا سلعهم الى باب السوق لمواجهة الباعة المتجولون


علمت فضاء البوغاز أن العشرات من تجار سوق أنوال بأصيلة قرروا الخروج غدا الأربعاء في خطوة احتجاجية ضد تساهل السلطات في انتشار العشرات من الباعة المتجولون على متن عربات تملأ شارع الحسن الثاني في النقطة المحاذية لباب السوق.
وأفاد مصدر من تجار السوق أن السلطات المحلية فشلت في الحد من ظاهرة الباعة المتجولون بباب السوق وهذا ما أدى الى كساد تجارتهم وهم قاب قوس أو أدنى من الإفلاس. ولمواجهة هذا الموقف قرر التجار إخراج سلعهم الى باب السوق يوم الاربعاء كشكل احتجاجي على الاحتلال غير القانوني لعربات الخضروات ومختلف السلغ الغذائية وذات الاستعمال المنزلي لبوابة السوق.
وكان التجار أمهلوا الباشا أسبوعا قبل نهاية الشهر المنصرم للتحرك وتنفيذ وعوده بمواجهة الظاهرة الا ان تحركاته باءت بالفشل بعد حملات خفيفة اقتصرت على نزع الموازين لأصحاب العربات سرعانما عادت العربات الى احتلال المكان بل تفاقمت الأحد ما قبل الماضي عنما تجاوز عددها 200 عربة.
يشار الى أن اكثر من 40 عربة يتم ركنها يوميا داخل السوق الذي تحول الى موقف ومحجز آمن لهذه العربات وهذه العملية تتم بتحد لتجار السوق وحراسه وأمام أعين السلطات ومعرفة المقدم والقائد والباشا بالأمر.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: تجار سوق أنوال يخرجون غدا سلعهم الى باب السوق لمواجهة الباعة المتجولون Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top