08‏/12‏/2015

استنفار أمني وتحقيقات بسبب إدارج لوغو الجزائر في تذاكر نهضة بركان

لوغو البطولة الجزائرية الاحترافية يمين الصورة | أرشيف
إستدعت السلطات الأمنية أمس الاثنين مسؤولي اللجنة المنظمة للنهضة البركانية للاستماع إليهم في قضية إدارج لوغو رابطة المحترفين الجزائرية بتذاكر مباراة النهضة البركانية ضد المولودية الوجدية يوم الأحد.
و ذلك برسم الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية .كماعلمت"منارة" أن الموظف المسؤول عن طبع التذاكر أكد للأمن أنه توصل قبل أيام برسالة من الجامعة تدعوه إلى ضرورة وضع شعار العصبة الاحترافية إلى جانب لوغو الجامعة بتذاكر الفريق، وأنه قام بالبحث عن لوغو العصبة الاحترافية في غوغل إلا أنه إختلط عليه الأمر بين شعار العصبة ورابطة المحترفين الجزائرية.
وكشف مصدر مسؤول أن الخطأ وقع في المباريات الثلاث الأخيرة للنهضة البركانية دون أن ينتبه أحد، إلى حدود يوم الأحد الماضي.واعتبرت السلطات الأمنية الأمر عبارة عن خطأ غير مقصود لتخلي سبيل أعضاء اللجنة المنظمة للنهضة البركانية.
من جهة أخرى، قدم المسؤول عن التذاكر بنهضة بركان استقالته من منصبه بعد الضجة التي أثارها إدراج لوغو رابطة المحترفين الجزائرية بتذاكر، وتم تأجيل البت فيها إلى حين عودة فوزي لقجع رئيس الفريق البركاني من الإمارات العربية المتحدة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: استنفار أمني وتحقيقات بسبب إدارج لوغو الجزائر في تذاكر نهضة بركان Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top