27‏/10‏/2015

"البام" يطالب بفك العقد مع "أمانديس" ويحمل الشركة والحكومة مسؤولية ارتفاع الفواتير



طالب حزب "الأصالة والمعاصرة"، بفك العقد مع شركة "امانديس" تنفيذا لقرار المجلس الجماعي السابق، وذلك في بيان للمكتب الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، حسب ما نقل موقع "لكم".
وحمل "البام" مسؤولية ما جرى، لشركة أمانديس، بالإضافة للحكومة التي اتهمها بالقيام بالزيادة في أثمنة الكهرباء والماء، عبر المكتب الوطني للكهرباء والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب. وطالب الحزب نفسه السلطات المحلية بطنجة، باحترام المسيرات السلمية وكافة الأشكال الاحتجاجية الحضارية للمواطنين.وكان سكان طنجة دخوا منذ أسابيع في اشكال احتجاجية انتهت بمواجهات السبت الماضي واعتقال عدة ناشطين وتجري محاكمتهم بتهمة تنظيم وقفة احتجاجية سلمية بساحة الامم وسط المدينة.يذكر أن البام كان يرأس بلدية طنجة خلال الولاية السابقة وتمكن من تمرير مقرر جماعي لشراء عقد أمانديس لكن وزير الداخلية رفض قرار الشراء بالنظر الى تكلفته العالية.
وكانت جماعة سلا ومدن أخرى قرررت شراء عقد ريضال/ فيوليا لكن وزير الداخلية محمد حصاد عبر في البرلمان عن صعوبة تطبيق قرار الشراء بالنظر الى تكلفته المالية العالية.
وقد انتشرت عدة اشكال احتجاجية في مدن شمالية كالفنيدق ومارتيل ضد ارتفاع فواتير خدمات امانديس من ماء وكهرباء وتطهير سائل.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: "البام" يطالب بفك العقد مع "أمانديس" ويحمل الشركة والحكومة مسؤولية ارتفاع الفواتير Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top