11‏/05‏/2015

الأعمدة الكهربائية المتهالكة تقض مضجع سكان تنجداد + صور

7
تعاني مدينة تنجداد من تقادم وتهالك الأعمدة الكهربائية المتواجدة على مستوى شوارعها حيث إن أغلبها مهدد بالسقوط والانهيار جراء تآكلها وانتهاء مدة صلاحيتها. فالمتجول بشوارع تنجداد يستقطب انتباهه تلك الأعمدة التي يتم تدعيمها بالاسمنت بشكل عشوائي وخارج أي ضوابط تقنية ناتجة عن دراسة علمية تحدد مآلها.
الأعمدة المذكورة التي أصبحت موضوع شكايات متكررة لمجموعة من المواطنين اتجاه الجهات المعنية، وأضحت كابوسا حقيقيا يهدد المواطنين وممتلكاتهم. وذكرت مصادرنا أن الأعمدة الكهربائية ذاتها .لم يتم تجديدها منذ ربط مدينة تنجداد بالتيار الكهرباء اللهم بعض الأعمدة التي تعرضت لحوادث السير.
هذا وقد عمدبعض السكان إلى ترميم الأعمدة من الأسفل بواسطة الإسمنت المسلح. وهو الأمر الذي لجأت إليه المقاولة المكلفة بأشغال التهيئة حاليا بعد تأثر بعض الأعمدة جراء عمليات الحفر وتدمير مختلف أرصفة مركز تنجداد. وقد وقف موقعنا على عدد من النقط السوداء التي تستدعي تدخلا عاجلا. ويطالب متتبعون بتجديد جميع أعمدة الكهرباء بتنجداد خصوصا الأعمدة ذات الضغط المرتفع المتواجدة على طول الشارع المؤدي إلى مقر المكتب الوطني للاستثمار الفلاحي.
يشار إلى أن العديد من الأعمدة قد تعرضت لحوادث السير واشتعال النار على مستوى المصابيح المثبتة فوقها مما أثار دعر السكان وال
تجار بالمدينة.
الصور:2
1  3 6 
11
المصدر: http://tinjad24.com/?p=15696#ixzz3ZpvQhuYo
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: الأعمدة الكهربائية المتهالكة تقض مضجع سكان تنجداد + صور Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top