20‏/01‏/2015

لقاء وطني تحضيري للذكرى الرابعة لانطلاق حركة 20 فبراير =بلاغ

أربع سنوات بعد انطلاقها في 20 فبراير 2011 ، مازالت حركة 20 فبراير المجيدة تواصل نضالها التاريخي ضد الاستبداد والفساد ومن أجل مغرب الديمقراطية، تسوده الكرامة والحرية والمساواة والعدالة الاجتماعية وحقوق الانسان.
واستعدادا للإحياء النضالي للذكرى الرابعة لانطلاق حركة 20 فبراير، قررالمجلس الوطني لدعم الحركة، على غرار ما تم في السنتين الماضيتين، الدعوة للقاء وطني للتحضير للذكرى الرابعة، وذلك يوم الأحد فاتح فبراير 2015 بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالرباط ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

وسينعقد هذا اللقاء تحت شعار: "معبئون/ات وموحدون/ات لإنجاح الإحياء النضالي للذكرى الرابعة لانطلاق حركة 20 فبراير المجيدة".

وخلال هذا اللقاء سيتم التداول حول سبل الإحياء النضالي للذكرى الرابعة لانطلاق الحركة وحول متطلبات استمرارها والنهوض بها كحركة جماهيرية شعبية، تعددية موحدة ووحدوية، ديمقراطية، مستقلة، مكافحة وسلمية.

وسيشارك في هذا اللقاء الوطني:

· أعضاء لجنة المتابعة للمجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير.

· ممثلو/ات الهيئات الوطنية المشاركة في المجلس الوطني للدعم.

· ممثلو/ات تنسيقيات الحركة بمختلف المناطق.

· بعض الفعاليات الديمقراطية المدعمة لحركة 20 فبراير.

ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة للهيئات المعنية للمشاركة في اللقاء الوطني التحضيري للذكرى الرابعة؛ كما تعتبر مشاركتها في اللقاء بمثابة دعم لحركة 20 فبراير وتعبيرا عن عزمها على مواصلة النضال الوحدوي في إطار الحركة ضد الاستبداد والفساد ومن أجل الديمقراطية ببلادنا.

عن لجنة المتابعة للمجلس الوطني لدعم حركة 20 فبراير

الرباط في 19 يناير 2015

ملحوظة: سيتم تنظيم مسيرات ووقفات سلمية وأشكال نضالية أخرى يوم الأحد 25 يناير 2015 بعدد من  المناطق، في اطار اليوم النضالي الوطني السابع والأربعين (47) للحركة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: لقاء وطني تحضيري للذكرى الرابعة لانطلاق حركة 20 فبراير =بلاغ Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top