12‏/12‏/2014

ألف بوست/إلياس العمري: سأكون مدير نشر الجرائد التي ستصدرها مجموعة آخر ساعة بالعربية والفرنسية والإسبانية ابتداء من فبراير المقبل

السيد إلياس العمري
تستعد المجموعة الإعلانية والنشر “آخر ساعة” الى إصدار جرائد باللغة العربية والفرنسية والإسبانية تحمل اسم “آخر ساعة”، حيث سيتولى السياسي إلياس العمري منصب مدير النشر.
وأكد إلياس العمري الخبر لألف بوست بأنه مشروع إعلامي يتوخى الانضمام الى المشهد الإعلامي المغربي من خلال تجربة مختلف تعتمد المدرسة الصحفية الأنجلوسكسونية، وقد جرى التعاقد مع مجموعة من الصحفيين أغلبهم من خريجي المعاهد وليسوا من الذين يعملون مسبقا في منابر إعلامية أخرى.
وأكد إلياس العمري أن الأمر يتعلق بمشروع رأسماله مغربي وأجنبي من أوروبا وبعض دول الخليج، ولا يمكن اعتباره نهائيا لسان حزب الأصالة والمعاصرة بل هو منبر مستقبل سياسيا رغم أنه (أي إلياس) يشغل منصبا قياديا رئيسيا في حزب الأصالة والمعاصرة. لكن المنصب الذي يتولاه سيجعل المهتمين يتابعون باهتمام مضمونه للوقوف على مدى صحة الفرق بين الحزب والجريدة.
ويوضح أن المشروع سيرى النور ابتداء من أواخر فبراير أو مارس المقبلين، وأنه سيتولى منصب مدير النشر وسيوقع عمودا في المنابر الثلاثة وستباع الجرائد في المغرب وفي الخارج.







ألف بوست - 11 ديسمبر، 2014


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: ألف بوست/إلياس العمري: سأكون مدير نشر الجرائد التي ستصدرها مجموعة آخر ساعة بالعربية والفرنسية والإسبانية ابتداء من فبراير المقبل Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top