28‏/09‏/2014

الأحرار يهاجم رئيس بلدية أصيلا ويتغاضى عن تصريحات الباشا

صلاح الدين مزوار الامين العام لحزب الاحرار

هاجم حزب التجمع الوطني للأحرار رئيس بلدية أصيلة ووصفه ،دون ذكره بالإسم، ب"الرئيس الأبدي، الذي فشيل  في تنمية المدينة ودلل البيان على ذلك في عرقلة وإفشال مشروع مدن بدون صفيح في أصيلة.
واتهم البيان المجلس البلدي بالفشل في تدبير قطاع النظافة والبيئة.
البيان الذي حصلت فضاء البوغاز على نسخة منه شجب عدم تعليق الاعلان عن البحث العمومي الخاص بتصميم التهيئة المنتظر عرضه على دورة اكتوبر للجماعة في 13 أكتوبر القادم.
وانتقد البيان طريقة تدبير الموسم الصيفي من لدن المجلس البلدي وما خلفه الموسم من اغراق للمدينة في الفوضى ناتجة عن التراخيص العشوائية لاقامة المقاهي والمطاعم التي خضعت لاعتبارات سياسية وانتخابية مفضوحة.
وعبر البيان في الختام عن دعم حزب الأحرار للحراك الشعبي في أصيلة ماديا ومعنويا.
البيان الصادر في 22 شتنبر اي أيام قليلة على تعيين باشا جديد لأصيلة تجاهل هذا الحدث وفضل عدم التعليق على التصريحات المنسوبة للباشا في اجتماعه مع ممثلي أحزاب الاحرار والتقدم والاشتراكية والإستقلال والاتحاد الاشتراكي التي فهم منها أنه مساند قوي لتوجهات رئيس المجلس البلدي محمد بنعيسى المتمثلة في محاربة دخول شركة الضحى والحفاظ على الوضع القائم وتثمينه على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي.

وسبق لجريدتنا ان اشارت الى صمت الاحزاب من تصريحات الباشا هاته.


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: الأحرار يهاجم رئيس بلدية أصيلا ويتغاضى عن تصريحات الباشا Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top