15‏/08‏/2020

بفضيحة تاريخية.. بايرن ميونخ يقصي برشلونة من الأبطال بالثمانية- (فيديو)


أعاد بايرن ميونخ إلى الأذهان ما فعله المنتخب الألماني في البرازيل في مونديال 2014، باكتساح برشلونة بثمانية أهداف مقابل اثنين، في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي جرت على ملعب “النور” في آخر ساعات الجمعة، ليودع البرسا البطولة الأوروبية فضيحة غير مسبوقة كل العصور، بينما البايرن، فسوف ينتظر الفائز من مانشستر سيتي وليون في نصف النهائي.

افتتح عملاق الكرة الألمانية مهرجان الأهداف عند الدقيقة الرابعة، بانطلاقة سريعة عن طريق بريسيتش على الجهة اليسرى، انتهت بعرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلها روبرت ليفاندوفسكي برأسية أمام توماس مولر، ليغالط مواطنه تير شتيغن بتسديدة في أقصى الزاوية اليمنى سكنت الشباك.

وعادل البلو غرانا النتيجة عند الدقيقة السابعة، بانطلاقة عن طريق جوردي ألبا من الجهة اليسرى، ليرسل عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها مدافع بايرن ميونخ ديفيد ألابا بالنيران الصديقة في شباك الحارس مانويل نوير، ليأتي الرد الألماني السريع، بالهدف الثاني، بتسديدة أرضية قوية من بريسيتش لم يتمكن شتيغن من التصدي لها.

وأضاف سيرجي جنابري ثالث أهداف البايرن بهروب ناجح من وراء لينغليت، وفي الأخير أطلق تسديدة لا تصد ولا ترد، قبل أن يقتل توماس مولر الشوط الأول إكلينيكيا، بمتابعة ولا أروع لعرضية ابن جلدته كيميتش، لتنتهي أول 45 دقيقة برباعية مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني، اعتقد الجميع أن البرسا عازم على العودة إلى المباراة، بعودة موفقة عن طريق السفاح لويس سواريز، بمرور ناجح من جيروم بواتينغ، ومن ثم سدد بيسراه كرة أرضية عجز نوير عن الإمساك بها، إلا أن ما حدث بعد ذلك فاق كل التوقعات، بداية من الدقيقة 63، التي شهدت رصاصة الرحمة الخامسة، بانطلاقة ألفونسو من الجهة اليسرى، التي انتهت بتمريرة على طبق من فضة أمام كيميتش ليودع الكرة بسهولة في المرمى الخالي من حارسه.

وفي الدقيقة 82، أرسل البديل فيليب كوتينيو عرضية بالملي متر على رأس هداف البطولة روبرت ليفاندوفسكي، ليوقع على سادس الأهداف، وتبعه صانع الهدف والمعار من البلو غرانا إلى البايرن بسابع وثامن أهداف المباراة في الدقيقتين 85 و89، لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز تاريخي للعملاق البافاري وصل قوامه لثمانية أهداف مقابل اثنين لليونيل ميسي ورفاقه.


































التعليقات
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: بفضيحة تاريخية.. بايرن ميونخ يقصي برشلونة من الأبطال بالثمانية- (فيديو) Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top