03‏/03‏/2020

فيروس كورونا: تسجيل أول إصابة في كل من السعودية وتونس والأردن والمغرب وتزايد عدد الإصابات في دول عربية

لا يزال فيروس كورونا يثير حالة من القلق في العالم منذ ظهوره أواخر العام الماضي في مدينة ووهان الصينية. ولم يسلم العالم العربي من ذلك، مع تسجيل أولى حالات الإصابة في بعض الدول العربية، وتزايد أعداد المصابين في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

في المملكة العربية السعودية، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا لمواطن سعودي قادم من إيران عبر البحرين، اليوم الاثنين.

وفي تونس، أعلن وزير الصحة عبد اللطيف المكي تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد، اليوم الاثنين، والتي تعود لمواطن تونسي عائد من إيطاليا.

وفي الأردن، أعلنت وزارة الصحة تسجيل أول إصابة لديها بفيروس كورونا لأردني قادم من إيطاليا، بينما تحفظت السلطات على شخص آخر، ووضعته قيد الحجر الصحي.

وأعلنت السلطات في المغرب تسجيل أول حالة مؤكدة بالفيروس. وأوضحت وزارة الصحة المغربية أن المصاب مواطن مغربي مقيم بإيطاليا، مشيرة إلى أن حالته الصحية مستقرة وأنه يخضع حاليا لعزل صحي بمدينة الدار البيضاء.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: فيروس كورونا: تسجيل أول إصابة في كل من السعودية وتونس والأردن والمغرب وتزايد عدد الإصابات في دول عربية Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top