19‏/02‏/2020

وقفة احتجاجية بأصيلة ضد بنعيسى وأزلامه تضامنا مع المستشار يونس لطهي


احتج العشرات من الفاعلين الجمعويين والفراشة مساء الإثنين 17 فبراير الجاري احتجاجا على مجموعة من الإختلالات التي تعرفها مدينة أصيلة نتيجة التسيير العشوائي لرئيس المجلس الجماعي محمد بنعيسى حسب المحتجين.
وقالت أصيلة نيوز إن المحتجين طرحوا في معرض المداخلات عدة نقط سوداء منها: غياب أسواق القرب، والاغتناء غير المشروع لبعض المسؤولين، والاسترزاق بالساكنة لدى الجهات المانحة، والمدارس التي تحولت لمدارس خاصة، كما كانت قضية المستشار الجماعي يونس لطهي حاضرة، بالإضافة لمطلب مراجعة التقطيع الانتخابي.
وأضاف المصدر ذاته أن المحتجون بدأوا وقفتهم أمام مقر جماعة أصيلة منتقدين التهميش الذي تعاني منه المدينة وحملوا المسؤولية لرئيس المجلس الجماعي وطالبوا بفك الحصار عن المدينة، لينتقل الجميع الى مقر الباشوية حيث تم رفع شعارات شديدة اللهجة ضد قائد المقاطعة رقم 2 بسبب حملاته التي لا تراعي لقمة عيش الفراشين والفلاحين البسطاء، حيث ختمت الوقفة مع توصية بتنظيم وقفة أخرى في وقت لاحق.


فضاء البوغاز/أصيلة نيوز


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏شجرة‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏حشد‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏‏وقوف‏، ‏شجرة‏‏، ‏‏نبات‏، ‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: وقفة احتجاجية بأصيلة ضد بنعيسى وأزلامه تضامنا مع المستشار يونس لطهي Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top