28‏/12‏/2011

أول صحفية مكفوفة مترجمة في جريدة مغربية

الأحداث المغربية أول جريدة في المغرب تشغل صحافية مكفوفة
أنس العمري عن موقع كود

الأحداث المغربية أول جريدة في المغرب تشغل صحافية مكفوفة
الصحفية نادية كوي
نادية كوي صحافية من نوع خاص، هي أولا مترجمة من نوع رفيع، وهي كانت على الدوام قادرة على انتزاع الرتبة الأولى حين كانت تدرس في مدرسة الملك فهد للترجمة بطنجة، كما أنها استطاعت في كل التجارب الحياتية التي مرت منها أن تشكل النموذج والقدوة التي يظل زملاؤها منبهرين بها  ويظلون غير قادرين على تصديق الطريقة التي تتمكن بها نادية من تسجيل تفوقها في كل الميادين التي تمر منها. 
 مؤخرا التحقت نادية بتجربة جديدة في الحياة هي تجربة الترجمة بجريدة الأحداث المغربية حيث استقبلها زملاؤها الجدد بترحاب كبير خصوصا بعد أن سمعوا عن تفوقها الكبير وعن إصراها على مواجهة الحياة بكل القوة والطموح الممكنين. 
 تجربة جديرة بأن تعاش عن قرب، ونادية التي تكتشف العالم الصحفي تكشف لزملائها أن دروسا كثيرة في الحياة تعطينا لو أتقنا قراءتها الكثير من العبر والنصائح اليومية" يقول صحافي من "الأحداث المغربية" ل"كود".
  تجدر الإشارة إلى أن نادية هي شابة مكفوفة، لكن نور البصيرة لديها أقوى من كثير من المبصرين، وهي تثبت ذلك يوميا لكل من تعرف عليها عن قرب،   وعرف بها أن سلسة العظماء والعباقرة الذي عانوا من مشكل البصر هذا وتفوقوا عليه بالعزيمة هي سلسلة لايمكن أن تنتهي أبدا
 يذكر أن "الأحداث المغربية" هي جزء من مجموعة  "ميدي إيديسيون" التي تصدر بالإضافة إلى الجريدة اليومية الناطقة بالعربية مجلة "لوبسيرفاتور" وموقع "كيفاش . آنفو"، وإذاعة "ميد راديو"
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: أول صحفية مكفوفة مترجمة في جريدة مغربية Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top