19‏/06‏/2014

منتخب اسبانيا حامل اللقب يودع كأس العالم بالبرازيل


ودع المنتخب الإسباني حامل اللقب بطولة كأس العالم بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي في المباراة التي اقيمت على ملعب ماراكاناه في ريو دي جانيرو ضمن منافسات المجموعة الثانية على يد منتخب شيلي بهدفين نظيفين.
وكان المنتخب الاسباني قد خسر بشكل مهين أمام منتخب هولندا في مباراة افتتاح المجموعة بخمسة اهداف لهدف.
وبذلك يتأهل عن المجموعة كل من منتخب تشيلي ومنتخب هولندا الذي فاز بدوره على المنتخب الاسترالي بثلاثة أهداف لهدفين.
وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يودع فيها حامل اللقب البطولة من الدور الأول وسبقه في البطولة الماضية في جنوب افريقيا المنتخب الايطالي حامل لقب عام ٢٠٠٦.
وللمباراة الثانية على التوالي لم يقدم المنتخب الأسباني العرض الذي يليق بكأس العالم وافتقد لاعبوه الفاعلية ولم يهددوا مرمى منتخب تشيلي إلا قليلا في مقابل أداء سريع وقوي للاعبي تشيلي الذين هددوا المرمى الاسباني عدة مرات.
وأحرز أهداف تشيلي ادواردو فارغاس في الدقيقة العشرين من الشوط الأول وأضاف بعدها تشارلز ارناغيوز الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والأربعين لينتهي الشوط الاول بتقدم منتخب تشيلي بهدفين.
وفي الشوط الثاني لم ينجح المنتخب الاسباني في تغيير أدائه رغم نزول مهاجم تشلسي فرناندو توريز بدلا من دييغو كوستا لتنتهي المباراة بالنتيجة نفسها.
وبنتائج اليوم يواصل المنتخب الهولندي احتلال صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن المنتخب التشيلي ولكل منهما ست نقاط من فوزين وستحدد المباراة المقبلة بينهما الفريق الذي سينهي المجموعة في الصدارة.
ويسعى كلا الفريقين إلى إنهاء المجموعة في الصدارة حتى يهرب من لقاء المنتخب البرازيلي في دور الستة عشر والذي سيحتل على الأرجح المركز الأول في المجموعة الأولى.
وفي مباراة هولندا واستراليا نجح المنتخب الهولندي في قلب تأخره بهدفين لهدف لينهي المباراة بثلاثة أهداف لهدفين احرزهم فان بيرسي وايرفين روبين واديباي بينما سجل لاستراليا تيم كاهيل وميلي جديناك من ركلة جزاء.
وتتجه الأنظار الخميس إلى اللقاء الحاسم بين منتخبي انكلترا واورغواي ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تقام على ملعب كورنثيانز ارينا في ساو باولو.
ويحتاج الفريقان الى الفوز بنقاط المباراة الثلاث بعد أن خسر كلاهما مباراته الافتتاحية حيث خسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره الإيطالي بهدفين لهدف بينما خسر منتخب أورغواي أمام منتخب كوستاريكا بثلاثة أهداف نظيفة ما جعله مرشحا بقوة للتأهل مع المنتخب الإيطالي عن المجموعة.


شريف الشريف
بي بي سي - - بيلوريزونتي
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: منتخب اسبانيا حامل اللقب يودع كأس العالم بالبرازيل Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top