18‏/11‏/2015

تعليق::نائب التربية الوطنية بالرشيدية يشيد بشراكة شابتها خروقات قانونية

http://tinjdad24.com/?p=18116

يبدو أن نائب التربية الوطنية بالرشيدية لازال ينتمي الى عهود ولت ففي الوقت الذي كان عليه أن يجيبنا عن مصير الاعتمادات المالية المخصصة لبناء قسم داخلي بثانوية الامام الهواري راح يروج لشراكة تم بموجبها الاجهاز على سوق الجماعة الفتية ووقع على اعدام أهم نواة مدنية وحضرية بالجماعة وقد تسببت هذه الشراكة في حرمان سكان الجماعة من تيسير الخدمات امامهم عند ارتياد مقر الجماعة او زيارة أولادهم بالثانوية أو التردد على المركز الصحي أو معمل التمور أو السفر من والمنطقة ى تنجداد من مختلف مناطق المغرب والعالم. وتسبب في إعاقة الحياة المدنية بالحي الإداري للجماعة وتغلق أهم متنفس لشباب المنطقة للبحث عن فرص عمل أو لأخذ قسط من الراحة باعتبار الفضاء يتوفر على مقومات سياحية مغرية بالسكينة والهدوء.
مثل هذه الحلول الترقيعية هي التي خربت وستخرب المنظومة التعليمية وضربتها في مقتل. . ونحن نطالب بفتح تحقيق حول هذه الشراكة خصوصا وان السيد النائب يعلم ان الصفقة التي فوتت للمقاولة شابتها خروقات قانونية وأن عمى الابصار والبصيرة عشية الانتخابات حملت المجلس السابق على التوقيع على الشراكة لاستغلالها في الحملة الانتخابية. كما نطالب بمحاسبة كل مسؤول داخلية وزارة التربية الوطنية ساهم في تهريب الاعتمادات المبرمجة لبناء قسم داخلي بثانوية الامام الهواري.
كما نطالب من الرئيس الجديد للجماعة بالعمل على استرداد ممتلكات الجماعة وفتح قطاع السوق المغطاة أمام سكان الجماعة والوافدين عليها.




  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: تعليق::نائب التربية الوطنية بالرشيدية يشيد بشراكة شابتها خروقات قانونية Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top