04‏/03‏/2015

بنكيران في طريقه لتجميد تعويضات السكن لرجال السلطة ويهاجم دوزيم التي تعارض حكومته+ فيديو

عبد الاله كيران في تطوان 2مارس
قال عبد الإله ابن كيران ، في ختام كلمة ألقاها في الملتقى الجهوي الثالث للهيئات المجالية والموازية بتطوان، الاثنين 02 مارس، إن “الولاة والعمال ماغدي ياخدو حتى حاجة إلى أن تتم مناقشة المرسوم المثير للجدل في مجلس الحكومة”.
واعتبر بنكيران أن الامر يتعلق ب6 في المائة من رجال السلطة مشيرا الى ظهير رجال السلطة يوجب على وزارة الداخلية توفير سكن لهم. وأوضح أن المرسوم يهم عدد من رجال السلطة بالإدارة المركزية.
واعترف بنكيران انه يمكن ان يكون اخطأ في تقدير الموضوع وفي توقيت طرحه، مشددا على ان “عبد الإله ابن كيران ليس إنسان معصوما من الخطأ، وإذا أخطأت سأتراجع عن خطئي، وإذا اقتضى الحال الاستقالة سأقدمها وهذا ليس عيبا، لأننا هنا لنقوم فقط بالواجب وإذا أخطأنا نؤدي الثمن”.
وشن بنكيران هجوما على الصحافة مذكرا بكون جرائد أسست وقدمت لها أموال لاسقاط العدالة والتنمية مستطردا أن القناة التي أسماها "القناة المعلومة" تقوم بعدم مساندة الحكومة خلافا لما تقوم به مختلف القنوات الرسمية في العالم.


  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: بنكيران في طريقه لتجميد تعويضات السكن لرجال السلطة ويهاجم دوزيم التي تعارض حكومته+ فيديو Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top