26‏/10‏/2014

نقابة أقلعي تراسل الوالي ضد قرار رئيس مقاطعة الشرف مغوغة يمنع وقوف شاحنات الرمال بمكان مخصص لمسجد.



ننشر مراسلة نقابة أرباب وسائقي الشاحنات الصغرى والكبرى لولاية جهة طنجة – تطوان الموجهة الى والي طنجة بتاريخ 25 أكتوبر 2014 تلتمس منه التدخل :
نظرا للازمة الخانقة التي يمر منها قطاع نقل الرمال ومواد البناء بجهة الشمال خصوصا مدينة طنجة الكبرى بسبب الظروف الاقتصادية المزرية التي تمر منها البلاد بصفة عامة، نلتمس منكم السيد الوالي المحترم مساعدتنا على حل المشكلة العويصة التي تسبب فيها السيد القائد المحترم رئيس مقاطعة الشرف حسب المتضررين، بحيث منع أرباب الشاحنات وأصحاب الآليات من الوقوف على جانب الطريق المؤدي إلى مستشفى السعودي وفي البقعة الأرضية المجاورة له بحجة أن المكان سيقام فيه مسجد حسب قول المشتكين.
وبانتقالنا إلى عين المكان يوم السبت 25 أكتوبر2014 والاتصال بأربابها والاستماع إلى سائقي تلك الشاحنات وكل العامين معهم، لاحظنا في عين المكان وجود بعض علامات ممنوع وقوف الشاحنات مما جعلنا نؤكد لهم أن الأمر ربما يتعلق أيضا بمسئولي جماعة طنجة ( لجنة السير والجولان) وأخبرتهم على أن الجمعية ستقوم بواجبها لحماية حقوقهم.

السيد الوالي المحترم،

قبل التطرق لموضوع الشاحنات المتضررة نريد أن نحيطكم علما أن نقابتنا بجهة الشمال المنضوية تحت لواء منظمتنا العتيدة الاتحاد المغربي للشغل قررت عدم مشاركتها في الإضراب المرتقب خوضه بعض النقابات يوم 29 أكتوبر 2014 وان شغيلة القطاع ستواصل العمل، وبعودتنا الى موضوع المراسلة أن الشاحنات العاملة في القطاع نقل البضائع بكل أنواعها وأصنافها لا تتوفر على مستودعات خاصة، وبالتالي هنالك أزيد من ستة أماكن تتوقف فيها شاحنات نقل الرمال ومواد البناء فقط وتتخذها كموقف خاص لطلب الرزق وكسب لقمة العيش وهي منطقة السواني وكاستيا ومنطقة الشرف وساحة الثيران والعوامة وكزناية وغيرها نظرا لكثرة عددها. 

لهذه الأسباب السيد الوالي المحترم، نلتمس منكم مساعدة المتضررين أصحاب المقاولات الصغرى على حل هذه المشكلة العويصة ولكم جزيل الشكر. 

وفي انتظار تلبية طلبنا الرامي إلى السماح للشاحنات بالتوقف بمكانهم إلى حين البحث عن مكان آخر تخصصه السلطات المعنية لها أو إيجاد حل آخر يرضي الطرفين، تقبلو منا السيد الوالي المحترم، اسمي عبارات التقدير والامتنان، وأدامكم الله في خدمة جنود المدنيون لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله. 



  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك
التعليقات
0 التعليقات

0 comments:

Item Reviewed: نقابة أقلعي تراسل الوالي ضد قرار رئيس مقاطعة الشرف مغوغة يمنع وقوف شاحنات الرمال بمكان مخصص لمسجد. Rating: 5 Reviewed By: جريدة من المغرب. smailtahiri9@gmail.com
Scroll to Top